كم هى "سريعة" هل تريد كسب المال مع جوجل؟




هذه هي الأعمال التجارية، ونحن جميعا نريد لكسب المال، ولكن الناس يعتقدون ان من خلال كتابة ونشر ببساطة عدد قليل من المواد عبر الإنترنت أوعرض الصور  أو أي شيء ,سيحصلون على  المال من جوجل AdSense. في الواقع، إذا تم القيام به بشكل صحيح سوف تكسب المال في أقرب  وقت مما كنت تتصور . ومع ذلك، وهذا يجب القيام به بشكل صحيح وبعناية.



اذاً "حقائب الأموال"، يمكنك كسب المال مع جوجل، ولكن عليك أن تفكر في صنع المال على الانترنت عن بعض شيء من الأعمال وليس كهواية. هذا هو الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وكسب المال لديكم لبناء عملك.



الجزء الصعب بالنسبة لمعظم الناس هو أن يطلق عليه "العمل".

ماذا افعل ............!!!


1) تخفيض التوقعات الخاصة بك:


ملاحظة أنا لا أقترح قتل أحلامك، ولكن اعتقد على المدى الطويل بدلا - البرامج التابعة AdSense وغيرها من الاستثمارات طويلة الأجل. هذا هو وسيلة للحصول على أرباحك مع جوجل AdSense أو أي برنامج الشراكة أخرى تصل إلى سرعة - وإذا كنت أكتب الكتابة على مواقع الانترنت مثل Hubpages أو Squidoo سوف تحتاج إلى أدوات أكثر القليلة في المجموعة الخاصة بك. أيضا، سوف تحتاج إلى فهم كيف كل موقع يدفع لك لعملكم الشاق.


1)تحتاج إلى كتابة محتوى كبير. القادم سوف تحتاج إلى التركيز على توفير الجودة لحركة المرور الخاصة بك. النقطة هنا هي أنه لا يمكنك توقع الكثير من الأرباح إذا كان لديك محتوى فقير. أيضا، إذا قمت بنشر الكثير من الصور، ولكن لديهم lensrank الفقراء، وسوف لا تزال لخلق العديد من التوقعات العالية لعملك. خلق النقدية لنفسك هو شيء واحد، ولكن عليك أن تعرف العمل الذي عليك القيام به الحصول على مزيد من المال.

انظر إذا كنت تعتقد أن الكتابة او عرض الصور على بلوجر سوف تجعلك تحصل على  مئات من الدولارات في الشهر تكون مستعدة لتكون مفاجأة. على الأقل في البداية. وكل مبتدئا هناك أخطاء والتي تتم.

2) سوف تحتاج الى ترافيك خاص :
هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى التوقف عن التفكير مدى السرعة التي يمكن أن تزيد أرباحك، ومن ثم بناء بعض نوعية المحتوى. سوف تحتاج إلى بناء وصلاتك، ولكن سوف تحتاج أيضا إلى التركيز، بعد المحتوى الخاص بك، على الكلمات الرئيسية وكبار المسئولين الاقتصاديين. هذا هو حقا الطريقة الوحيدة التي يمكنك كسب المال مع جوجل AdSense. ومع ذلك، 


3) تعرف على ما هو المسموح به على كل موقع وماذا غير مسموح به. بالنسبة لمعظم الأماكن يمكنك الكتابة عن صنع المال على الانترنت. سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك خبرة مع ذلك، ولكن سوف تحتاج أيضا إلى توفير محتوى كبير. هذا هو عملك. تحتاج الى خطة من البداية. انها ليست على وشك اتخاذ قرار أنك سوف تعمل مع موقع واحد وليس آخر. فهو يقع في حوالي بناء مشروع تجاري متعدد الطبقات التي سوف تعطيك دفعات من Google AdSense، أسرع قليلا مما كنت سوف تكون قادرة على خلاف ذلك.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع جديد يهتم بتكنلوجيا المعلومات

تحميل قالب مدونه طمان سينتر الى مدونات بلوجر

تحميل قالب مدونه محترف لاب توب الاحترافى