تسريع المتصفح جوجل كروم

هل عنيت من بط المتصفح الخاص با جوجل اذاً اليك الاداه الاكثر من رائعه التى تمكنك من تسريع المتصفح لديك بضغطه زر و احده اسم الاداه هى OneClick Cleaner for Chrome.
و من العوامل التي تجعل المتصفح في هذه الحالة " الهستيرية " هي تراكم الملفات الغير مرغوب فيها ،بالإضافة إلى بيانات المواقع التي تتصفحها لساعات طوال امام جهاز الكمبيوتر .
وإذا كان متصفح جوجل كروم يمكنك من تنظيف متصفحك من الذهاب إلى إعدادات > إعدادات متقدمة ثم النقر على مسح البيانات ، فإن ذلك يبقى غير كافيا مقارنة مع اداة OneClick.

OneClick هي اداة تستهدف مسح البيانات الغير مرغوب فيها من متصفح جوجل كروم، بهدف توفير المزيد من التبات والسرعة ،عبر 13 ميزة  إضافية ، عكس متصفح جوجل كروم المحصور فقط في 8 .
كما ان OneClick اكثر سهولة في الإستعمال وذلك من خلال ايقونتها التي تضهر في الجانب الايمن اعلى المتصفح والتي يمكنك النقر عليها كلما شعرت انك في حاجة إليها .


 طريقة الاستخدام : بعد تحميل وتتبيث الاداة من متجر جوجل كروم ، انقر على الايقونة باللون الاخضر في  Remove all browsing data from إخترthe beginning of time  تم بعد ذلك إنتقل إلى Select target و اخترcheck all تم بعد ذلك إنزل قليلا للاسفل حيث ستجد ايقونة clean now.
لتحميل الاداه من هنا OneClick 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع جديد يهتم بتكنلوجيا المعلومات

تحميل قالب مدونه طمان سينتر الى مدونات بلوجر

تحميل قالب مدونه محترف لاب توب الاحترافى